اخبار العرب: الزمالك يركز على التأهيل النفسي للاعبين قبل لقاء الأهلي اخبار العرب: الزمالك يركز على التأهيل النفسي للاعبين قبل لقاء الأهلي اخبار العرب: الزمالك يركز على التأهيل النفسي للاعبين قبل لقاء الأهلي

Wednesday, April 22, 2009

الزمالك يركز على التأهيل النفسي للاعبين قبل لقاء الأهلي

الزمالك يركز على التأهيل النفسي للاعبين قبل لقاء الأهلي

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=zamalik20-7larg.jpg&width=424&height=255

ركز الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة المدير الفني السويسري ميشيل دوكاستال ومعه محمود سعد المدرب العام على تأهيل لاعبي الفريق نفسياً قبل لقاء الأهلي في ظل وجود أكثر من لاعب يشارك في مواجهة القمة للمرة الأولى.

وقال الموقع الرسمي للقلعة البيضاء أن الجهاز الفني اجتمع باللاعبين قبل أول يوم تدريب في المعسكر المغلق وحثهم على الظهور بشكل طيب أمام الأهلي يوم الخميس في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي المقابل، ركز الجهاز الفني على رفع الجانب التكتيكي في التدريبات مع تقليل الحمل البدني خشية حدوث إصابات قبل هذه المواجهة الهامة.

وظهر عبد الواحد السيد حارس مرمى الفريق بمستوى متميز في التدريبات الجماعية ليتأكد مشاركته أساسيا في لقاء القمة بعد تعافيه التام من الإصابة.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز السادس في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 37 نقطة وله مباراة مؤجلة، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني بـ 52 نقطة وله مباراتين مؤجلتين.



الزمالك يركز على التأهيل النفسي للاعبين قبل لقاء الأهلي

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms