اخبار العرب: مشاهدة بث مباشر للمباراة + لاعبو السعودية يشددون على أهمية الفوز على الامارات اخبار العرب: مشاهدة بث مباشر للمباراة + لاعبو السعودية يشددون على أهمية الفوز على الامارات اخبار العرب: مشاهدة بث مباشر للمباراة + لاعبو السعودية يشددون على أهمية الفوز على الامارات

Wednesday, April 1, 2009

مشاهدة بث مباشر للمباراة + لاعبو السعودية يشددون على أهمية الفوز على الامارات

مشاهدة بث مباشر للمباراة + لاعبو السعودية يشددون على أهمية الفوز على الامارات

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=k-s-a450x250.jpg&width=420&height=255
السعودية (محمد جابر) – شدد لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على أهمية مباراتهم الاربعاء أمام نظرائهم الإماراتيين على إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا، لمواصلة الصحوة التي بدؤوها بالفوز على المنتخب الإيراني في عقره وبين جماهيره 2/1، بغية تقوية الحظوظ ببلوغ المونديال المقبل.

وأكد لاعب خط الوسط تيسير الجاسم على أن "الأخضر متى أراد الإبقاء على حظوظه في التأهل للمونديال الأفريقي المقبل فإنه لا بديل له عن الفوز مساء اليوم على المنتخب الإماراتي، مبيناً أنه وجد ذلك في استعدادات اللاعبين خلال أداء التدريبات".

وتمسك الجاسم بالتفاؤل بإمكانية تقديم الأخضر مباراة كبيرة جديدة على غرار ما فعله أمام إيران السبت ، وقال "تميزت مباراتنا الأخيرة بالروح العالية التي يجب أن تواصل حضورها اليوم وفي بقية مباريات المجموعة، مشدداً في الوقت ذاته على أن جميع اللاعبين تناسوا الفوز الهام الذي حققه المنتخب على إيران السبت وبدؤوا في التركيز على مباراة الإمارات منذ وصول المنتخب إلى الرياض".

وأضاف "بمجرد عودة المنتخب إلى الرياض دخل اللاعبون في أجواء لقاء الإمارات المقبل، وركزوا على مواصلة حصد النقاط الهامة، حيث إن الجميع يدرك أهمية لقاء الإمارات للمنتخب السعودي، وأن المنتخب الإماراتي سيلعب بكل راحة لعدم أهمية المباراة له".

وناشد الجاسم الجماهير السعودية أن تحضر لدرة الملاعب ملعب الملك فهد الدولي اليوم بكثافة لتكون العامل الأساسي في تحقيق الانتصار، وقال "أتمنى أن تمتلئ مدرجات الملعب كاملة".

من جانبه لم يبد لاعب خط الوسط محمد الشهلوب أي قلق أو تخوف من مباراة المنتخب المقبلة أمام المنتخب الإماراتي، وقال "صحيح أنها مباراة صعبة للمنتخب السعودي الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره عكس المنتخب الإماراتي الذي يدخل اللقاء دون طموح، إلا أنني متأكد من تحقيق المنتخب السعودي لنقاط المباراة الثلاث متى قدم اللاعبون المستوى والروح والتفاني الذي كانوا عليه في مباراة إيران".

وحول عدم مشاركته في المباراة السابقة، قال "المدرب هو من يختار اللاعب للتشكيلة، ومتى اختارني للمشاركة سأكون عند حسن ظنه".

وتابع "نحن اللاعبون الـ26 المتواجدون في معسكر المنتخب جميعنا جاهزون للمشاركة ورهن إشارة المدرب، كما أنه لدينا تنافس حول المشاركة، وهذا شيء جيد سينعكس بشكل إيجابي على أداء المنتخب السعودي، وهذا ما ظهرت عليه مباراة إيران والأداء العالي المصحوب بالروح القتالية، حيث إنها عكست أداء وقتالية لاعبي المنتخب في المعسكر، ولكني أؤكد أن المهم ليس من يشارك بل المهم هو تحقيق الفوز في المباراة والتي أتمنى أن يتحصل عليها المنتخب في هذه المباراة الهامة".

من جانبه، أكد المهاجم صالح بشير أن جميع اللاعبين على علم بأهمية مباراة اليوم في مواصلة مشواره نحو التأهل لمونديال 2010، وقال "نحن في جاهزية تامة لأداء المباراة، والحقيقة أنه ما إن عادت بعثة المنتخب إلى الرياض إلا وتناسى اللاعبون فوزهم القوي على إيران على أرضها"، مبيناً أنهم يشعرون بالمسؤولية تجاه تمثيل المنتخب ووجوب أن يكونوا في قمة تركيزهم للظهور بالمظهر الطيب في المباراة، ومواصلة حصد النقاط في المباريات المقبلة".

وحول لعب المنتخب الإماراتي دون ضغوط، شدد بشير على أهمية تجاوز ظروف المباريات المختلفة، قائلاً "لكل مباراة ظروفها، وسندخل المباراة، ونحن نسعى إلى تحقيق ثلاث نقاط عكس الجانب الإماراتي الذي سيدخل دون أي ضغط، لذلك ستكون الجماهير السعودية الوفية هي الداعم الأول لتجاوز تلك الظروف وتحقيق الفوز"، مستشهداً بظروف المنتخب في مباراته أمام إيران وأنه استطاع التغلب على 100 ألف متفرج إيراني وتمكن من تجاوزهم وهو ما يتمنى تحقيقه اليوم أمام 80 ألف متفرج سعودي يملئون جنبات الدرة.



ولمشاهدة البث الحي للمباراة حصرياً على موقعنا
سوف تعرض المباراة حصرياً على ART وعلى مدونتنا مجاناً للجميع سوف يتم بث المباراة من هنا
ادخل هنا لمشاهدة المباراة حصرياً

مشاهدة بث مباشر للمباراة + لاعبو السعودية يشددون على أهمية الفوز على الامارات

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms