اخبار العرب: الزمالك يواصل استعداداته للأهلي .. ويختبر لاعبا كونغوليا اخبار العرب: الزمالك يواصل استعداداته للأهلي .. ويختبر لاعبا كونغوليا اخبار العرب: الزمالك يواصل استعداداته للأهلي .. ويختبر لاعبا كونغوليا

Monday, April 20, 2009

الزمالك يواصل استعداداته للأهلي .. ويختبر لاعبا كونغوليا

الزمالك يواصل استعداداته للأهلي .. ويختبر لاعبا كونغوليا

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=zamalik20-7larg.jpg&width=424&height=255

واصل فريق الزمالك استعداداته لمباراته المرتقبة أمام غريمه الأهلي المؤجلة من الأسبوع الخامس والعشرين والتي ستقام يوم الخميس الثالث والعشرين من ابريل الجاري.

ويتدرب الفريق الأبيض على فترتين صباحا ومساء حيث يتم التركيز في الفترة الأولى على التدريبات البدنية فيما يشمل التدريب المسائي تدريبات بالكرة وذلك حسبما ذكره الموقع الرسمي للفريق.

وشهد تدريب الفريق يوم الأحد انضمام لاعب كونغولي"فيلكس دالكو" حيث يخضع للاختبار من قبل الجهاز الفني.

ويلعب فيلكس دالكو في فريق لوبوبو الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الكونغولي.

وشارك اللاعب أحمد عبد الرؤوف في تدريبات الفريق بعدما شفي من إصابة لحقت به فيما اشتكى لاعب الوسط محمد أبو العلا من شد في العضلات بنهاية الحصة التدريبية.

وسيخوض الزمالك تدريبا في الخامسة من مساء الاثنين قبل أن يختار الجهاز الفني 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة نادي القرن.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز السادس في الدوري برصيد 37 نقطة في حين تراجع الأهلي إلى المركز الثاني - عقب فوز الإسماعيلي على الاتحاد السكندري - برصيد 52 نقطة وله مباراتان مؤجلتان.


الزمالك يواصل استعداداته للأهلي .. ويختبر لاعبا كونغوليا

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms