اخبار العرب: الاهلي يتعادل مع المحلة ويفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري 0-0 اخبار العرب: الاهلي يتعادل مع المحلة ويفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري 0-0 اخبار العرب: الاهلي يتعادل مع المحلة ويفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري 0-0

Monday, April 13, 2009

الاهلي يتعادل مع المحلة ويفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري 0-0

الاهلي يتعادل مع المحلة ويفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري 0-0

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=molla400x220.jpg&width=400&height=220

فقد المتصدر الاهلي نقطتين ثمنيتن في سباق صدارة الدوري المصري الممتاز بعدما سقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه غزل المحلة الاثنين في اللقاء المؤجل بينهما من الأسبوع الـ23 للدوري المصري الممتاز.

واضاف الاهلي نقطة واحدة فقط لرصيده ليصبح 52 ليتقلص الفارق بينه وبين ملاحقه الاسماعيلي الي نقطة واحدة فقط بعد فوز الاخير الكبير علي المقاولون في اليوم ذاته علما بأن الاهلي يملك مباراة مؤجلة امام الزمالك.

فيما رفع غزل المحلة رصيده الي 29 نقطة وبقي في المركز الثاني عشر.

بداية اللقاء جاءت ضعيفة للغاية من الفريقين ولم تشهد الدقائق الـ10 الأولي أي تهديد للمرميين.

وكسر عبدالرحيم طه جمود اللقاء في الدقيقة 12 عندما سدد كرة قوية من مسافة بعيدة من المرمي ولكن رمزي صالح حارس الاهلي امسك الكرة بثبات.

لم يدخل الضيوف في اللقاء سوي في الدقيقة 29 عندما ارسل سيد معوض عرضية متقنة من الجهة اليسري قابلها الانجولي امادو فلافيو بضربة راسية متقنة ولكن ابراهيم فرج حارس المحلة كان لها بالمرصاد.

اخطر فرص الشوط جاءت في الدقيقة 33 عندما انطلق نادر العشري في منتصف ملعب الاهلي حتي انفرد بمرمي رمزي صالح ولكنه سدد الكرة بغرابة شديدة بجوار القائم الايسر وسط دهشة جماهير المحلة.

بعدها بقليل، اجري الجهاز الفني للاهلي تغييرا مبكرا بنزول القطري حسين ياسر المحمدي بدلا من احمد صديق من اجل تنشيط الناحية الهجومية.

بداية الشوط الثاني شهدت نشاطا طفيفا للضيوف ولكن بدون أي تهديد حقيقي لمرمي اصحاب الارض.

واخترق حسين ياسر من الجهة اليسري ولكنه فشل في تمرير الكرة بشكل سليم للبديل محمد ابوتريكة الخالي من الرقابة.

ثم تبعه سيد معوض بكرة عرضية التقطها فرج قبل رأس ابوتريكة، ثم مرر فتحي عرضية اخري من الجهة اليمني قابلها فلافيو برأسية فوق المرمي.

وفي الدقيقة 27 أطلق فتحي تصويبة بعيدة المدى كادت أن تغالط فرج الذي فشل في الإمساك بها ولكن تأخر فلافيو في المتابعة أضاع فرصة احراز الهدف للفريق الأحمر.

وفي الدقيقة 37 تغاضي حكم اللقاء عن طرد فلافيو الذي تعدي بدون كرة علي ابراهيم فرج حسبما اوضحت الاعادة التلفزيونية.

وفي الوقت بدل الضائع، سدد المعتز بالله اينو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الايمن.


الاهلي يتعادل مع المحلة ويفقد نقطتين في سباق صدارة الدوري 0-0

بث حي مباشر مباراة غزل المحلة والاهلي - مشاهدة مبارة غزل المحلة والاهلي - مشاهدة مباراة غزل المحلة والاهلي - مشاهدة مبارة الاهلي وغزل المحلة على الانترنت - مشاهدة مبارة الاهلي وغزل المحلة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms