اخبار العرب: منظم حفل تامر حسني في المنصورة ينفي ما تناقلته الصحافة اخبار العرب: منظم حفل تامر حسني في المنصورة ينفي ما تناقلته الصحافة اخبار العرب: منظم حفل تامر حسني في المنصورة ينفي ما تناقلته الصحافة

Tuesday, February 17, 2009

منظم حفل تامر حسني في المنصورة ينفي ما تناقلته الصحافة

منظم حفل تامر حسني في المنصورة ينفي ما تناقلته الصحافة

سر بكاء تامر حسني في المنصورة

صور جنون معجبات تامر حسني في حفل استاد جامعة المنصورة



يبدو أن أزمة حفل النجم تامر حسني في المنصورة الأربعاء الماضي أصبحت إحدى قضايا الرأي العام المصري, مما إستدعى من منظم الحفل هادي عادل التحدث لوسائل الإعلام و نفي ما تناقلته الصحافة في الأيام الماضية حول مسؤليته عن سوء التنظيم و تعرض العديد من الفتيات للتحرش بالإضافة إلى اعتذار تامر عن استكمال الحفل بعد نصف ساعة من بدايته.
فصرح هادي لبرنامج (90 دقيقة) أن ما أُشيع حول مسئوليته عن سوء التنظيم لا أساس له من الصحة , و أن أي تدافع أو حالات إغماء هو نتيجة طبيعية لعدد الحضور الهائل و الغير متوقع ,الذي فاق ال100 ألف شخص.
وأضاف أن الفنان تامر حسني قدم فقرته كاملةً حيث استمر في الغناء ما يقرب من الساعة و نصف الساعة متبرعاً بأجره لصندوق رعاية طلبة جامعة المنصورة.
كما قال هادي أن وجود سيارات الإسعاف في مكان الحفل ـ معلقا على بعض المقالات الصحافية التى استنكرت وجود سيارات للإسعاف في موقع الحفل ـ إجراء معتاد في جميع حفلات النجم الشاب, و أعلن أنه يمتلك شريطاً مصوراً لأجزاء من الحفل سيقوم بعرضه على القنوات الفضائية لينفى بالصوت و الصورة كل ما تردد مؤخراً.
على صعيد آخر قام شهود عيان من الحضور بنشر مقاطع فيديو على موقع يوتيوب تظهر حقيقة ما حدث في الحفل من مشاكل وعراك تحت المسرح، نرفق أحدها هنا.



شاهد مقطع يوتيوب يوضح المشكلة التي حصلت أثناء الحفل
حفلة تامر حسنى فى المنصورة كاملة والخناقة

منظم حفل تامر حسني في المنصورة ينفي ما تناقلته الصحافة

حفلة تامر حسني في ستاد جامعة المنصورة 2009 - حفلة تامر جامعة المنصورة - حفلة تامر فى المنصورة - حفلة تامر فى المنصورة - حفلة تامر 2009 - خناقة حفلة تامر - فضيحة حفلة تامر حسني فى المنصورة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms