اخبار العرب: خالد يوسف: هيفاء وهبي لم تعترض على أفيش فيلم دكان شحاتة اخبار العرب: خالد يوسف: هيفاء وهبي لم تعترض على أفيش فيلم دكان شحاتة اخبار العرب: خالد يوسف: هيفاء وهبي لم تعترض على أفيش فيلم دكان شحاتة

Friday, February 13, 2009

خالد يوسف: هيفاء وهبي لم تعترض على أفيش فيلم دكان شحاتة

خالد يوسف: هيفاء وهبي لم تعترض على أفيش فيلم دكان شحاتة


نفى المخرج المصري خالد يوسف ما تردد عن وجود مشاكل بينه وبين المطربة اللبنانية هيفاء وهبي؛ بسبب أفيش فيلم "دكان شحاتة"، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه أجل تصوير فيلم "كابتن زنجر"؛ انتظارا لموافقة وزارة الداخلية المصرية على قصته.



وقال يوسف - إن "الصحافة هي التي تدعي وجود مشكلة؛ لأن هيفاء تعلم جيداً أن ما تم توزيعه في بعض المواقع ليس أفيشا للفيلم، بل مجرد تنويه عن الفيلم، وكان من الممكن أن نعرضه دون أي صور".


كانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن خالد يوسف وافق على إعادة تصميم أفيش "دكان شحاتة" بعد اعتراض هيفاء عليه؛ بسبب عدم تضمّنه صورة لها.

يذكر أن الأفيش لم يحتوِ على أي صور لأبطال الفيلم، حيث اكتفى خالد يوسف بكتابة اسمه فقط.

وفيما يتعلق بأخبار الفيلم ذاته، اختار يوسف المطرب أحمد سعد لغناء أغنيات فيلم "دكان شحاتة"، الذي انتهى من تصويره، والمقرر عرضه في موسم الصيف المقبل، كما قرر تأجيل تصوير فيلم "كابتن زنجر" بطولة عمرو عبد الجليل، وتصوير فيلم "كريستا" للبطل نفسه خلال الأسابيع المقبلة.


وقال خالد "لم أختر أحمد في البداية كمطرب، بل اخترته لتلحين أغاني الفيلم، ولكن عندما تقابلت معه واستمعت إلى صوته قررت أن يقدم بعض أغنيات الفيلم، ومنها أغنية بعنوان "الفقر" تأليف جمال بخيت، وأخرى رومانسية تأليف إبراهيم عبد الفتاح، ومن المقرر أن يشارك أحمد الغناء مطربة جديدة لم نستقر عليها حتى الآن، كما كتبت كوثر مصطفى إحدى أغنيات الفيلم".


وأضاف خالد: لا أنكر أن عمرو سعد هو الذي رشح لي شقيقه أحمد، ولكن لولا أنني أعجبت بصوته لما جعلته يغني في الفيلم؛ لأنني لا أعرف المجاملات في العمل.


أما عن تأجيل فيلم "كابتن زنجر"، وتصوير فيلم «كريستا" قبله، قال خالد: لم أترك فيلم "كابتن زنجر"، وسأصوره عقب "كريستا" مباشرة؛ لأنني معجب بفكرته، وقد تأجل لأنه عُرض على الرقابة، ثم تم تحويله إلى الداخلية للحصول على موافقة خاصة؛ لأن بطل الفيلم نصاب ينتحل شخصية ضابط شرطة، وقد تعطل الفيلم بين الداخلية والرقابة لأكثر من ستة أشهر؛ مما جعلني أفقد الأمل في إجازته.


وأشار إلى أنه اضطر إلى التعاقد على فيلم "كريستا" قصة عمرو سعد وسيناريو سيد فؤاد وبطولة عمرو عبد الجليل، مضيفا أنه "عندما بدأت في التجهيز للفيلم، أكد لي بلال فضل مؤلف "كابتن زنجر" أن الرقابة أفرجت عن الفيلم، إلا أنني قررت تأجيله لحين الانتهاء من "كريستا".
خالد أوضح أن "الكريستا" هو الميكروفون الموجود في الأفراح الشعبية، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ساخر، ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام المقبلة في بناء ديكور حي شعبي كامل للبدء في تصوير أحداثه.


وقال "لم أستقر حتى الآن على باقي الأبطال المشاركين في الفيلم، ولكن سيتحدد ذلك خلال أيام على أن يبدأ التصوير في في مارس/آذار المقبل".




خالد يوسف: هيفاء وهبي لم تعترض على أفيش فيلم دكان شحاتة

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms