اخبار العرب: بدء تصوير فيلم "بوبوس" أحدث أفلام عادل إمام بعد غد اخبار العرب: بدء تصوير فيلم "بوبوس" أحدث أفلام عادل إمام بعد غد اخبار العرب: بدء تصوير فيلم "بوبوس" أحدث أفلام عادل إمام بعد غد

Saturday, February 7, 2009

بدء تصوير فيلم "بوبوس" أحدث أفلام عادل إمام بعد غد

بدء تصوير "بوبوس" أحدث أفلام عادل إمام بعد غد

palstin28420082720559.jpg

أعلنت شركة ''جود نيوز فيلم'' عن التفاصيل النهائية لأحدث أفلامها بعنوان ''بوبوس'' الذي يعد الرابع لها من بطولة النجم عادل إمام، حيث تعقد الشركة مؤتمرا صحافيا مساء اليوم للاحتفال ببدء تصوير الفيلم.

وقال بسام عادل المتحدث باسم جود نيوز أن الفيلم يبدأ تصويره الفعلي يوم الثلاثاء الموافق 10 شباط الجاري في أستوديو نحاس بمدينة السينما بعدما انتهى مهندس الديكور عادل المغربي من بناء أول ديكورات العمل الذي يعد العاشر له مع إمام.


adel3.JPG


وأضاف أن عدد كبير من النجوم سيجتمعون معا لأول مرة منذ فترة طويلة في الفيلم، حيث تعود النجمة يسرا للقاء عادل إمام مجددا بعد غياب، إضافة إلى أشرف عبد الباقي وحسن حسني ومي كساب.





وأوضح المتحدث أن ''بوبوس'' اسم مؤقت للفيلم الذي قام بتأليفه يوسف معاطي ويخرجه وائل إحسان الذي يعمل للمرة الأولى مع عادل إمام، وتصوير إيهاب محمد علي.

1023.jpg


وتدور أحداث الفيلم الذي يكشف عنها عادل إمام في المؤتمر الصحفي حول قضايا الفساد في البنوك ومعالجة مشكلات بعض رجال الأعمال المتعثرين في مصر بشكل ساخر .



مسرحيات لعادل امام

العيال كبرت اونلاين
الواد سيد الشغال عادل امام اونلاين
الزعيم عادل امام اونلاين
مدرسة المشاغبين اونلاين عادل امام
شاهد ماشفش حاجه عادل امام اونلاين

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms