اخبار العرب: مفاجأة .. كل أموال البوشى فى مصر 21 ألف جنيه و1600 دولار اخبار العرب: مفاجأة .. كل أموال البوشى فى مصر 21 ألف جنيه و1600 دولار اخبار العرب: مفاجأة .. كل أموال البوشى فى مصر 21 ألف جنيه و1600 دولار

Thursday, February 19, 2009

مفاجأة .. كل أموال البوشى فى مصر 21 ألف جنيه و1600 دولار

مفاجأة .. كل أموال البوشى فى مصر 21 ألف جنيه و1600 دولار

نبيل البوشى

تلقت نيابة الشئون المالية والتجارية بيانا تفصيليا من البنك المركزى المصرى عن الحسابات السرية لرجل الأعمال المصرى نبيل البوشى.

جاء بالبيان أن البوشى يتعامل مع بنكين فى مصر، هما البنك التجارى الدولى وبنك hsbc، وأفاد البيان أن حسابات البوشى السرية وصلت إلى 4 آلاف جنيه مصرى، وألف دولار أمريكى، كما كشفت الحسابات السرية لشركة أوبتما جلوبال عن 17 ألف جنيه مصرى و612 دولارا أمريكيا.

وأرفقت النيابة هذا البيان بأوراق القضية أمس، الأربعاء، قبل أن يحيلها النائب العام إلى محكمة الجنايات، وقد قامت النيابة اليوم، الخميس، بإرسال ملف القضية إلى الجنايات المختصة بمحكمة القاهرة الاقتصادية، والتى ستحدد أولى جلساتها خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن محكمة جنايات القاهرة قد أيدت قرار النائب العام بالكشف عن الحسابات السرية لنبيل البوشى وزوجته وأولاده القصر، وبعدها قامت نيابة الشئون المالية والتجارية برئاسة المستشار عمرو صبرى، وباشرها محمد الشربينى وأحمد فاضل وأحمد خطاب وشريف حمودة من البنك المركزى، بالكشف عن الحسابات السرية للبوشى، وبدوره أخطر البنك المركزى جميع البنوك بجميع محافظات الجمهورية بالكشف عن الأرصدة الدائنة والمدينة للبوشى
.

مفاجأة .. كل أموال البوشى فى مصر 21 ألف جنيه و1600 دولار

البوشي - نبيل البوشي - قضية البوشي - النصاب نبيل البوشي

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms