اخبار العرب: نفت شركة تي إي داتا تسريحها للعاملين اخبار العرب: نفت شركة تي إي داتا تسريحها للعاملين اخبار العرب: نفت شركة تي إي داتا تسريحها للعاملين

Tuesday, January 10, 2012

نفت شركة تي إي داتا تسريحها للعاملين

نفت رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل البيانات (تي إي داتا) المهندسة عزة تركي، في تصريحات لها اليوم الاثنين، ما تردد اليوم حول تعاقد الشركة مع شركة التوظيف الخارجية (أوت سورس) للاستغناء عن العاملين الحاليين بها.
وأكدت تركي: “أنه لن يتم الاستغناء عن أي عامل في شركة “TEdata“، وأن هذا الأمر عار تماما عن الصحة، وذلك لاحتياج الشركة لهذه الموارد البشرية الواعدة”.


وقالت: إن الاستعانة بشركات التوظيف الخارجية يكون للعاملين الجدد فقط”، مشيرة إلى: “أن الشركة مستمرة في سياساتها بهذا الصدد تحت إشراف العاملين الحاليين”.
وأكدت: “أن قيادات شركة TEdata ADSL توجهت لمقر الاعتصام الذي نظمه عدد من العاملين بها للاستماع لمطالبهم وتلبيتها في إطار قانون العمل ولائحة الشركة”.
وطالبت العاملين بعدم الانصياع وراء الشائعات والاستمرار في العمل، مؤكدة بتمسك الشركة بجميع الكوادر المبدعة الموجودة بها.
وكان عدد من العاملين بالشركة المصرية لنقل البيانات تى إي داتا قد نظموا اليوم وقفة احتجاجية أمامها بعدما ترددت بعض شائعات حول نية الشركة لاستبدال بعض العاملين.
يمكن للعملاء الاتصال بهاتف خدمة عملاء تي اي داتا 19777 من القاهرة أو بهاتف 0233312733 من أي مكان على مدار الاربع وعشرين ساعة طوال أيام الأسبوع> ومعرفة اسعار شركة تي اي داتا

1 comment:

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms