اخبار العرب: فى اول يوم فيلم "عمر وسلمى 3" يحقق 221 ألف جنيه اخبار العرب: فى اول يوم فيلم "عمر وسلمى 3" يحقق 221 ألف جنيه اخبار العرب: فى اول يوم فيلم "عمر وسلمى 3" يحقق 221 ألف جنيه

Friday, January 13, 2012

فى اول يوم فيلم "عمر وسلمى 3" يحقق 221 ألف جنيه



استطاع الجزء الثالث من فيلم "عمر وسلمى" والذى طرح بالأمس في دور العرض السينمائية تحقيق 221 ألف جنيه في اليوم الأول من عرضه وذلك حسبما أكد سيد فتحى مدير غرفة صناعة السينما.

فيلم "عمر وسلمى 3" هو استكمال لسلسلة الأفلام التى قدمها من قبل الفنان تامر حسنى ومى عز الدين تحت نفس الاسم، وفيلم عمر وسلمى الجزء الثالث من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج محمد سامى ويشارك في بطولته أيضاً الفنان عزت أبو عوف. وتدور أحداث هذا الجزء حول تعرض أسرة عمر وسلمى لبعض المضايقات من قبل أعداء لـ "عمر" حتى أن الأمر يصل الى خطف أبنائهما، كما يشهد فيلم تامر حسنى عمر وسلمى 3 العديد من الخلافات بين "عمر وسلمى" والتى تؤدى في النهاية إلى انفصالهما بعض الوقت.

ويدخل في المنافسة مع أفلام الموسم الحالى الفنان هانى سلامة بفيلمه "واحد صحيح" والذى طرح يوم الأربعاء الماضي حيث استطاع أن يحقق إيرادات وصلت إلى 449.990 ألف جنيه.
الفيلم من تأليف تامر حبيب، وإخراج هادى الباجورى، ويشارك في بطولته السورية كنده علوش، بسمة، ياسمين رئيس، رانيا يوسف.

ولايزال فيلم "اكس لارج" للفنان أحمد حلمى، والذى طرح في موسم عيد الأضحى يستحوذ المرتبة الأولى في قائمة الإيرادات حيث تحقيقه 28.682.541 مليون جنيه.

في حين يأتى فيلم "أمن دولت" في المرتبة الثانية وذلك بعد تحقيقه إيرادات وصلت إلى 6.123.618 مليون جنيه، وهو من بطولة حماده هلال، شيري عادل، أما فيلم "كف القمر" بطولة غادة عبد الرازق، خالد صالح، جومانة مراد فقد حقق إيرادات وصلت إلى 4.483.694 مليون جنيه.

ويأتى فيلم "أسماء" للفنانة هند صبري والمطرب هانى عادل في المرتبة الأخيرة من قائمة الايرادات حيث تحقيقه إلى 839.670 ألف جنيه خلال شهر من عرضه بدور العرض السينمائية.

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms