اخبار العرب: فضيحة اعلامية كبيرة لـ قناة النهار الرياضية اخبار العرب: فضيحة اعلامية كبيرة لـ قناة النهار الرياضية اخبار العرب: فضيحة اعلامية كبيرة لـ قناة النهار الرياضية

Sunday, January 8, 2012

فضيحة اعلامية كبيرة لـ قناة النهار الرياضية

يبدو أن الاعلام الرياضى المصرى يعيش مرحلة حرجة للغاية، فبعدما تحول لساحة كبيرة للصراعات والشتائم والخناقات.. أصبح مسرحا للكذب والتضليل وخداع الجماهير.






ربما لم يصدق أحد أن تكذب قنار النهار الرياضية على المشاهدين، وهى ما زالت فى بداية مشوارها.

وبدلا من التقرب من الجماهير وكسب الشعبية بالمصداقية والخبر الدقيق.. ارتكبت القناة فضيحة اعلامية مدوية بعدما أعلنت عن استضافة النجم الاسبانى الشهير ايكر كاسياس حارس ريال مدريد لتحليل مباراة الاهلى وبايرن ميونخ فى قطر.

وأخذت قناة النهار رياضة عبر اعلاناتها المختلفة تحتفى وتفتخر بالقدرة على استضافة كاسياس لتحليل المباراة وطالبت المشاهدين بإنتظار المفاجأة من اجل الاستمتاع بقائد الريال.

وانتظر المشاهدون بالفعل ظهور كاسياس عبر قناة النهار سبورت الوليدة، الى ان ظهرت الفضيحة الحقيقية والتى تمثلت فى إذاعة القناة تقرير مصور مع كاسياس يتحدث فيه عن مباراة فريقه امام ملقا لتنال الجماهير صدمة قوية سوف تؤثر كثيرا على مصداقية القناة.

من جانبهم رفض رواد الفيس بوك ان تمر هذه الفضيحة مرور الكرام وعلق البعض عليها بقوله "هذا كذب وتضليل" فى حين وصف البعض الاخر مسئولى قناة النهار الرياضية بـ "الكاذبون"، فيما علق احد المشاهدين للقناة بقوله " اشتغلونا".. فى اشارة منه لخداع القناة للجماهير.

وكنا قد أشرنا الى ان مصداقية قناة النهار رياضة على المحك فى ظل التشكيك فى قدرتها على التعاقد مع كاسياس لتحليل مباراة البايرن والاهلى خاصة انه شارك مع فريقه امام غرناطه اليوم بالدورى الاسبانى.






اهداف مباراة الاهلي و بايرن ميونخ 1-2
تردد قناة النهار - بث مباشر النهار رياضة - مشاهدة النهار الرياضية - قناة النهار رياضة

1 comment:

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms