اخبار العرب: الهجمات المرتدة سلاح يونايتد مع ارسنال - دوري ابطال اوروبا + مشاهدة بث مباشر اخبار العرب: الهجمات المرتدة سلاح يونايتد مع ارسنال - دوري ابطال اوروبا + مشاهدة بث مباشر اخبار العرب: الهجمات المرتدة سلاح يونايتد مع ارسنال - دوري ابطال اوروبا + مشاهدة بث مباشر

Tuesday, May 5, 2009

الهجمات المرتدة سلاح يونايتد مع ارسنال - دوري ابطال اوروبا + مشاهدة بث مباشر



الهجمات المرتدة سلاح يونايتد مع ارسنال - دوري ابطال اوروبا + مشاهدة بث مباشر

لمشاهدة مباراة ارسنال × مانشستر يونايتد
بث مباشر مباراة ارسنال × مانشستر يونايتد

لندن(رويترز)قال اليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد الاثنين ان الدورس التي تعلمها فريقه من مشاركاته الكثيرة في البطولات الاوروبية ستساعده على اختيار الطريقة المناسبة لمهاجمة مضيفه ارسنال عندما يلتقي الفريقان الانجليزيان في مباراة الاياب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا الثلاثاء.

وسيدخل يونايتد حامل اللقب لقاء الاياب بعد ان فاز ذهابا بملعبه 1-صفر بفضل هدف سجله جون اوشيا لكن كان يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف خاصة في الشوط الأول الذي سيطر عليه تماما.

لكن طبيعة اللقاء تغيرت الان اذ سيكثف ارسنال من هجومه على ارضه ويثق فيرجسون ان فريقه سيوجه ضربة لمنافسه عن طريق الهجمات المرتدة.

وقال المدرب الاسكتلندي في مؤتمر صحفي "يجب ان نذهب الى هناك برغبة في تسجيل أهداف. اعتقد اننا يجب أن نسجل أهداف ومن المهم أن نهدد منافسنا."

واضاف "سيضعنا ذلك في موقف قوي جدا لكني ما زلت اعتقد ان المباراة ستكون متقاربة جدا. ستكون مباراة مثيرة."

وبعد ان فاجأه منافسوه من قبل عندما القى بكل ثقله في الهجوم في محاولة لحسم مباريات مبكرا سيطلب فيرجسون على الارجح من لاعبيه اللعب بحذر في أمام ارسنال.

وقال فيرجسون "الاعتماد على الهجمات المرتدة جزء من كرة القدم الحديثة في حقيقة الأمر وشيء تطور في الكرة الاوروبية في الاعوام الستة أو السبعة الأخيرة."

واضاف "جاءت فترة شعرنا فيها بخيبة الأمل بعد فوزنا باللقب الاوروبي عام 1999 وتعين علينا تغيير تفكيرنا. خسرنا أمام ايندهوفن واندرلخت خارج ارضنا وكانت هناك بعض الهزائم الاخرى جميعها بسبب الهجمات المرتدة."

ومع عودة روبن فان بيرسي المنتظرة الى خط هجوم ارسنال يتوقع فيرجسون ان يعود الفريق اللندني للاعتماد على طريقة 4-4-2 لكنه يدرك انه لن يكون بوسع مدربي الفريقين تحضير مفاجات كثيرة.

وقال فيرجسون "طرفا اللقاء يعرفان بعضهما البعض بصورة أكبر من اي مباراة اوروبية اخرى عادية. اننا نشاهد ارسنال اسبوعيا ونتنافس معه في كل موسم. لا يوجد اي شيء لا نعرفه عنه ولا يوجد شيء لا يعرفه ارسنال عنا ولا يمكن اخفاء شيء في ظل وجود التحليل بالفيديو."

وكانت هناك اخبار سارة ليونايتد عندما تدرب مدافعه ريو فرديناند بعد تعافيه من اصابة عانى منها في مباراة الذهاب.

وقال لاعب الوسط مايكل كاريك عن زميله فرديناند "ريو يملك خبرة اللعب على اعلى مستوى لعدد من السنوات... انه يتحدث كثيرا ويحدث الفارق عندما يكون في ارض الملعب."

ولم يشارك باتريس ايفرا في مران يونايتد الإثنين لكن فيرجسون يتوقع ان يكون اللاعب الفرنسي لائقا.

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms