اخبار العرب: زاهر: الفيفا اكد شرعية الدوري من المادة 18 .. وواثق من الفوز علي الجزائر اخبار العرب: زاهر: الفيفا اكد شرعية الدوري من المادة 18 .. وواثق من الفوز علي الجزائر اخبار العرب: زاهر: الفيفا اكد شرعية الدوري من المادة 18 .. وواثق من الفوز علي الجزائر

Tuesday, May 5, 2009

زاهر: الفيفا اكد شرعية الدوري من المادة 18 .. وواثق من الفوز علي الجزائر

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Zaher-Dubai_m.jpg&width=400&height=246

زاهر: الفيفا اكد شرعية الدوري من المادة 18 .. وواثق من الفوز علي الجزائر

قال سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ان الاتحاد الدولي "فيفا" اكد في خطاب رسمي للاول شرعية الدوري المصري لهذا الموسم مشيرا في سياق اخر الي ثقته من تخطي المنتخب لعقبة الجزائر في تصفيات كأس العالم.

وقال زاهر في مؤتمر صحفي عقده ظهر الثلاثاء بمقر الاتحاد ان الاخير وصله خطابا رسميا من الفيفا يوم الاثنين يؤكد فيه علي سلامة وشرعية موقف الاندية في الدوري من المادة رقم 18.

وأشار زاهر إلي انه كان قد تقدم بمذكرة إلي الفيفا أثناء حضوره اجتماعات كأس القارات حول موقف الأندية من المادة 18 والتي تنص علي ضرورة عدم وجود أكثر من نادي تابع لجهة واحدة بالدوري.

وهدد نادي الترسانة القريب للغاية من الهبوط لدوري الدرجة الاولي باللجوء الي الفيفا بداعي عدم شرعية الدوري الممتاز لوجود اكثر من نادي به ينتمون لنفس الجهة الإدارية مثل بتروجيت وانبي وبترول اسيوط التابعين لوزارة البترول.

وتطرق زاهر في حديثه الي المنتخب المصري حيث اكد انه واثق من قدرة المنتخب علي تخطي عقبة المنتخب الجزائري والفوز عليه في مباراتهما الهامة القادمة في تصفيات كأس العالم.

وطالب زاهر جميع وسائل الاعلام المصرية بالوقوف خلف المنتخب في هذه المرحلة الحساسة والتي يواجه فيها المنتخب العديد من المصاعب والمشاكل التي تواجه سواء الاندية او اللاعبين.

وفشل المنتخب المصري في تحقيق الفوز في اول مباراة له في المجموعة الثالثة لتصفيات المونديال بعدما اكتفي بالتعادل الايجابي 1-1 امام ضيفه منتخب زامبيا.

وسيخرج الفراعنة لملاقاة المنتخب الجزائري في الجزائر يوم 7 يونيو القادم في الجولة الثانية علما بان المنتخب الجزائري يملك هو الاخر نقطة من التعادل خارج ارضه امام رواندا.

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms