اخبار العرب: مصري يستخدم جسد زوجته لإيفاء ديونه في القمار اخبار العرب: مصري يستخدم جسد زوجته لإيفاء ديونه في القمار اخبار العرب: مصري يستخدم جسد زوجته لإيفاء ديونه في القمار

Wednesday, March 4, 2009

مصري يستخدم جسد زوجته لإيفاء ديونه في القمار

مصري يستخدم جسد زوجته لإيفاء ديونه في القمار

2009-02-13



أقدم رجل مصري يعمل في دائرة حكومية على استخدام امرأته كسلعة لايفاء دبونه المتراكمة في القمار .

الرجل الذي اعتاد السهر مع رفاقه بشكل يومي و لعب الورق و شرب الخمر و السكر حتى ساعات الصباح الأولى لم يجد طريقة للخلاص من ديونه بعد أن خسر كل شيء سوى تأجير جسد امرأته لايفاء ديونه , بحسب إحدى الصحف المصرية .

و في تفاصيل الحادثة أن الزوج يقوم بشكل يومي بوضع حب مخدر في طعام امرأته التي تعارض سهراته في المنزل و بعد التأكد من نومها يأتي برفاقه إلى منزله ويلعبون القمار .

و عندما خسر الرجل كل ما يملكه طالبه أصدقائه بايفاء الديون المتراكمة عليه فما كان من الرجل سوى أن يعدهم بليلة حمراء مع امرأته بعد نومها .

و في اليوم التالي أتى أصدقائه إلى المنزل (بعد نوم زوجته) و تهافتوا على جسدها أمام ناظري الرجل و تكرر الأمر عدة مرات . فكلما خسر الرجل يلوح له رفاقه بجسد زوجته .

و بعد أيام أصبحت المرأة تحس بأشياء غريبة عند استيقاظها من النوم و أخذ الشك يتسرب إلى داخلها فطلبت من جارتها أن تأتي إليها بعد أن يخرج زوجها لجلب مستلزمات السهرة، وبالفعل جاءت الجارة و وجدت الباب مفتوحاً فدخلت ووجدت رفاق الرجل بالمنزل وأحدهم كان بغرفة زوجته وهي نائمة، فاعتذرت الجارة وخرجت بحجة أنها كانت تريد استعارة غرض ما .

و قامت الشرطة فور بلاغها بالأمر بمراقبة المنزل و اعتقال الزوج و رفاقه و هم يلعبون القمار و اعترفوا بما نسب إليهم من تهم و أحيلوا إلى القضاء .

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms