اخبار العرب: ميعاد البوم عمرو دياب الجديد في منتصف يونيو 2009 اخبار العرب: ميعاد البوم عمرو دياب الجديد في منتصف يونيو 2009 اخبار العرب: ميعاد البوم عمرو دياب الجديد في منتصف يونيو 2009

Wednesday, March 18, 2009

ميعاد البوم عمرو دياب الجديد في منتصف يونيو 2009

ميعاد البوم عمرو دياب الجديد في منتصف يونيو 2009

عمرو دياب

اعلن حسام مصطفى المسؤول الاعلامي في شركة روتانا ان موعد نزول البوم عمرو دياب الجديد هو صيف 2009 وتحديدا منتصف شهر يونيو، وقد اعتاد عمرو دياب تعديل ميعاد نزول الالبوم اكثر من مرة والتعديل ايضا على محتوى الاغاني وذلك في اكثر من شريط محاربا سارقي مجهوده وقد بدى ذلك واضحا خصوصا في هذا الشريط الاخير.

كما قرر ان الالبوم كان من المفترض نزوله في شهر ابريل ولكن عمرو قد ا قرر التعديل في الالبوم لطرحه على اكمل وجه وذلك ايضا بعد استماعه لعدد من الاعمال التي اثارت اعجابه وقرر ضمها الى الشريط الجديد.

يذكر انه اول ميعاد تقرر نزول الالبوم فيه كان يوم عيد الحب 14 فبراير الماضي ولكن تم التاجيل الى شهر ابريل بسبب تسريب الاغاني من قبل بعض طاقم العمل بالاستوديو الى بعض المواقع الالكترونية التي نشرت الاغاني على الانترنت.

كما يعد موعد الصيف موعدا مناسبا لاحياء بعض الحفلات الصيفية.
وكان عمرو دياب قد رفض غناء اي من اغاني البومه الجديد في حفل ليالي فبراير بالكويت.
شاهد جزء من الحفل


الجدير بالذكر ان عمرو دياب دائم التلاعب بميعاد الالبوم واغلب الاحتمالات ان الالبوم سينزل السوق في شهر 5 او 4 مثلا ولن يكون في اي ميعاد تم الاعلان عنه مسبقا كالعادة !


انتظروا معنا الالبوم فور نزولة من هنا البوم عمرو دياب 2009

البوم عمرو دياب الجديد في منتصف يونيو 2009

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms