اخبار العرب: عرض ضاعف سرعتك بـ 10 جنيه من لينك دي اس ال اخبار العرب: عرض ضاعف سرعتك بـ 10 جنيه من لينك دي اس ال اخبار العرب: عرض ضاعف سرعتك بـ 10 جنيه من لينك دي اس ال

Friday, April 13, 2012

عرض ضاعف سرعتك بـ 10 جنيه من لينك دي اس ال



الان مع عرض ضاعف سرعتي بـ 10 جنيه من لينك دي اس ال كل ما يجب عليك فعله هو أن تطلب أن تضاعف سرعة اشتراكك خلال فترة العرض و سوف تحصل على السرعة الأعلى بسعر خاص جدا لمدة 3 أشهر متتالية بدون الحاجة إلى الدفع مقدما.
للحصول على هذا العرض اضغط هنا
يمكنك أيضا طلب مضاعفة سرعتك عن طريق زيارة أحد فروع LINKDSL.
لا تحتاج إلى القيام بالدفع مقدما للحصول على العرض فقط قم بطلب مضاعفة السرعة و لكن إذا كان هناك أي فواتير مستحقة على اشتراكك، يجب سداد هذه المستحقات أولا قبل طلب مضاعفة السرعة. لمعرفة جميع طرق سداد الفاتورة اضغط هنا
سوف يتم مضاعفة سرعتك في خلال 48 ساعة، لمدة 3 أشهر متتالية و سيتم اصدار الـ 3 فواتير القادمة بالسعر الخاص بدلا من السعر العادي لسرعتك الجديدة. (اسعار شركة لينك)

اضغط على الصورة للتكبير



شروط و أحكام (عروض Link DSL):
  • هذا العرض من شركة لينك ساري على العملاء الحاليين المشتركيين على الباقات الغير محدودة، يطبق العرض عندما تقوم بطلب مضاعفة سرعة اشتراكك خلال فترة العرض.
  • يتم مضاعفة السرعة في خلال 48 من طلب الحصول على العرض.
  • بعد مضاعفة السرعة، لن يكون باستطاعتك تغيير سرعة اشتراكك قبل انتهاء العرض الممنوح (بعد 3 أشهر).
  • بإنتهاء الـ 3 أشهر لمضاعفة السرعة، سيتم سؤالك (عن طريق رسالة على متصفح الانترنت) إذا كنت تود الاحتفاظ بسرعتك الجديدة أو النزول إلى سرعتك القديمة.
  • العملاء الحاليين المتمتعين حاليا بأي تخفيضات أو عروض ترويجية سابقة (فترة مجانية أو سرعة مضاعفة) لا يستطيعون الاشتراك بهذا العرض.
  • العملاء الذين يقومون بتنزيل سرعة اشتراكهم بعد يوم 7 ابريل “بعد الاعلان عن هذا العرض” لا يستطيعون الاشتراك بهذا العرض.

1 comment:

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms