اخبار العرب: الاعلامي المثير للجدل الدكتور توفيق عكاشة !! اخبار العرب: الاعلامي المثير للجدل الدكتور توفيق عكاشة !! اخبار العرب: الاعلامي المثير للجدل الدكتور توفيق عكاشة !!

Saturday, December 24, 2011

الاعلامي المثير للجدل الدكتور توفيق عكاشة !!


توفيق عكاشةتوفيق عكاشة (ولد بمركز نبروه بمحافظة الدقهلية) إعلامي وصحفي مصري وهو رئيس مجلس إدارة قناة الفراعين، وكان نائباً عن دائرة نبروه في مجلس الشعب كأحد اعضاء الحزب الوطني الديموقراطي المنحل.
كان عقب ثورة ٢٥ يناير أحد مؤسسي حزب مصر القومي. كان عكاشة قد أعلن في وقت سابق عن خوضه الانتخابات الرئاسية إلا أنه عدل عن موقفه وعاد للترشح لمجلس الشعب عن ذات الدائرة (نبروه) يرأس قائمة للحزب الجديد (مصر القومى).
في يوم 17 نوفمبر 2011‎ حذر توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين الفضائية من خلال برنامجه “مصر اليوم” الشعب المصري من يوم (13/13/2013), قائلا إن الماسونيين سينظمون حفلات جديدة في مصر يوم 13-13-2013.
.
قناة القراعينقناة الفراعين هي قناة فضائية جديدة اطلقتها شركة فيرجينيا للإنتاج الفني والاعلامي، من خلال تأجيرها لأحد الأستوديهات الخاصة بالشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي (أستديو 10 بمجمع هـ الاعلامي).
وهى قناة عامة تخطط لتقديم برامج هادفة، مع الاهتمام بالطبع بالدراما والبرامج الأخبارية والمنوعات، لتقديم رسالة اعلامية والحفاظ على الهوية الثقافية العربية وتنمية روح الانتماء.
.
فيديوهات توفيق عكاشة:
.

فيديوهات على قناة الفراعين:

No comments:

Post a Comment

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms