اخبار العرب: عمرو زكي يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى للعودة للدوري الإنجليزي اخبار العرب: عمرو زكي يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى للعودة للدوري الإنجليزي اخبار العرب: عمرو زكي يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى للعودة للدوري الإنجليزي

Friday, August 21, 2009

عمرو زكي يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى للعودة للدوري الإنجليزي

http://www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=zakiiiii_m.gif&width=400&height=210

عمرو زكي يناشد الأندية الإنجليزية منحه فرصة أخرى للعودة للدوري الإنجليزي


أعرب المهاجم عمرو زكي لاعب نادي الزمالك عن رغبته في العودة من جديد للدوري الإنجليزي الممتاز، معبراً عن أسفه عن تصرفاته في الفترة التي قضاها في صفوف ويجان أتليتك الإنجليزي.

ولعب زكي في صفوف اللاتيكس الموسم الماضي على سبيل الإعارة من النادي الأبيض ونجح خلال هذه الفترة في إحراز 11 هدف بين الدوري والكأس الإنجليزيين.

وعبر زكي في حوار لشبكة "سكاي سبورتس" عن شكره لمديره الفني في صفوف ويجان ستيف بروس ورئيس النادي ديف ويلان للفرصة التي أعطوها له، مؤكداً أنه قادر على تسجيل الأهداف في البطولة الإنجليزية وعلى أن يكون مفيداً لأي نادي ينضم له هناك.

وتابع : "قادر أن أعد أي مدرب يرغب في ضم مهاجم بقدرتي على التسجيل وأنني سأعمل بكل جد وأقدم 100 % من عطائي في الملعب للجماهير والنادي والفريق".

وأشار مهاجم الزمالك إلى أن أي لاعب من حقه الحصول على فرصة أخرى، مضيفاً : "أعلم أن هناك أندية كثيرة ترغب في ضم مهاجمين وهناك قدرة لهم على ضمي على سبيل الإعارة من صفوف الزمالك لأن باب الانتقالات لا يزال مفتوحاً هذا الموسم".

وتستمر فترة الانتقالات الصيفية في الدوري الإنجليزي حتى نهاية أغسطس.

وأردف : "عندي أشياء كثيرة لاثبتها وعقليتي قادرة على التعامل بشكل جيد مع الدوري الإنجليزي لكني فقط أحتاج فرصة لاثبت نفسي".

يذكر أن نادي بورتسموث الإنجليزي أبدى رغبته في ضم المهاجم الملقب بالبلدوزر، إضافة إلى نادي مالاجا الإسباني.

1 comment:

  1. كنت بتمنى اشوف الانتماء فى لاعبى كرة القدم فى مصر
    بس للاسف الكل بيلهث ورا الفلوس والشهرة ....

    ReplyDelete

المواضيع المشابهه فى مدونة اخبار العرب

اسلاميات

Free sms